تجميل بدون جراحة

علاج PRP (الشعر والبشرة)

علاج PRP (الشعر والبشرة)

PRP (العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية) هي طريقة علاجية يتم تطبيقها على شكل حقن الدم المأخوذ من الشخص إلى الأنسجة المزمع علاجها في الجسم من خلال عمليات مختلفة ، وهذه الطريقة واعدة في التجاعيد والبقع والمسام والندبات على الوجه وترهل الوجه والجسم وتساقط الشعر.
مع هذا التطبيق ، يتم الحصول على بلازما غنية بالصفائح الدموية بعد تعرض كمية صغيرة من الدم المأخوذة من الشخص للطرد المركزي. تُحقن هذه البلازما في المناطق التي بها مشاكل بحقنة صغيرة جدًا (بعد تخدير الجلد). الإجراء غير مؤلم. يستغرق التطبيق 40 دقيقة. عندما يخرج الشخص ، احمرار ، كدمات ، إلخ. يواصل حياته اليومية بدونها.
متى سيظهر التأثير؟
يبدأ التأثير بعد أسبوع من التطبيق. يحدث لمعان وتنشيط ملحوظ على الجلد. يتم تطبيق 4 جلسات كل أسبوعين. بعد الجلسة الثانية ، يتم ملاحظة تليين خطوط الوجه وزيادة في لمعان البشرة وزيادة في لون البشرة. تفوق الطريقة ؛ إنه فعال وطبيعي وليس له آثار جانبية. يتم تطبيقه أيضًا بفاصل أسبوعين لتساقط الشعر. بعد الجلسة الثالثة ، لوحظ انخفاض في تساقط الشعر ونمو شعر جديد في تساقط الشعر الجديد.
نحن نطبق هذه الطريقة على مرضانا في أمراض النساء. النتائج مرضية حقًا ، بعد أسبوع واحد من التطبيق ، هناك لمعان ملحوظ وتفتيح للعيوب على الجلد. تقل التجاعيد بعد الجلسة الثانية. لم يكن لدينا مريض توقف عن العلاج حتى الآن. التأثير دائم. يمكن تكرارها مرة واحدة في السنة إذا رغبت في ذلك.
تستخدم هذه الطريقة بنجاح في مجالات أخرى في الطب. مثل الجروح التي لا تلتئم ، وجفاف العيون ، وجروح المفاصل … والغرض هنا هو الحصول على خلايا الصفائح الدموية التي توفر تجديد الأنسجة في شكل مركز وتجديد الأنسجة عن طريق إعطاء هذا التركيز للمناطق المتضررة من الجلد. لا يتركز تأثير التجديد والحشو المقدمين فقط في مناطق معينة مثل التأثيرات التي تم الحصول عليها في تطبيقات مماثلة. يتم تطبيقه على الوجه بالكامل ويكون أكثر ديمومة.
ماذا يجب أن تكون التوقعات؟
إنه طويل المفعول.
يجدد الجلد ويعيد هيكلته بالطريقة الأكثر طبيعية.
يتم تطبيقه بسهولة وأمان.
فهو لا يدعم تكوين الكولاجين الجديد فحسب ، بل يدعم أيضًا جميع الوظائف الحيوية للبشرة.
التجاعيد والخطوط يزيل الجلد عن طريق “تجديد” الجلد بدلاً من “ملئه”.
قد يتراجع المظهر المشرق والصحي بعد التطبيق الأول قليلاً بعد فترة. لهذا ، يجب إجراء تطبيقات متتالية ويجب أن يتراكم تأثير التجديد.
من لا يتقدم؟
لا يتم تطبيق هذا التطبيق على المرضى الذين يعانون من عدم كفاية عدد الصفائح الدموية ومرضى السرطان.
لأي أغراض يتم تقديم الطلب؟
توفير إعادة بناء سريعة للبشرة فورًا بعد استخدامات مثل الليزر / التقشير ،
بطريقة تعكس نتائج السنوات والتعرض للأشعة فوق البنفسجية على الجلد ؛ لتحسين التجاعيد وإزالة المنخفضات واستعادة المرونة والسطوع ،
للسيطرة على الحالات التي تتلف فيها الجروح والشقوق وجودة الجلد لفترة طويلة للشفاء ،
يتم استخدامه لوحده في تساقط الشعر أو لتقوية تأثير خيارات العلاج الأخرى.

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Başa dön tuşu