تجميل بدون جراحة

خيوط فرانسية – من يمكنه إجراء شد الوجه بالخيوط؟

خيوط فرانسية – شد الوجه بدون جراحة –

من يمكنه إجراء شد الوجه بالخيوط؟

شد الوجه بطريقة غير الجراحي هو أسلوب يتم تطبيقه على المرضى الذين لا يرغبون في إجراء عملية شد الوجه ، ولا يرغبون في الخضوع للتخدير ، ويخافون من الآثار الجانبية للجراحة ولا يرغبون في تجربة فترة نقاهة. يتم تطبيقه بشكل خاص على المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 65 عامًا والذين لا يعانون من ترهل مفرط في بشرتهم والذين يريدون بشرتهم أكثر إحكامًا. الغرض الرئيسي من عملية التعليق هو تصحيح الترهل في منطقة الوجه والرقبة وجعل المريض يبدو أصغر سنًا وأكثر صحة. كما أنه يستخدم لرفع الحاجبين عند المرضى الأصغر سنًا ولخلق تأثير يشبه الملء في الحفر في المنطقة الأنفية الشفوية. إنها أيضًا طريقة جيدة جدًا لتصحيح التجاعيد.
في أي مناطق تستخدم جماليات تعليق الحبل؟
⦁ ترهل الوجه ، انتعاش الخدين
⦁ في القضاء على ترهل الرقبة
⦁ حول الذقن
خطوط حول الفم والتجاعيد
⦁ في رفع الحاجب
⦁ لإزالة التجاعيد حول الجبهة والحاجبين وحول العينين
⦁ لتسكين الخطوط بين الأنف والخدود والشفتين
⦁ يمكن استخدامه في بعض الحالات مثل ترهل البطن والذراع.
ما هي آلية تأثير عملية تجميل الوجه بالحبل المعلق؟
تؤدي الخيوط الموضوعة تحت الجلد إلى تحفيز التئام الجروح في الأنسجة ، وتظهر النتائج بفضل تحفيز الخيوط في الأنسجة ودعم الأنسجة الناتج عن الخيوط والتعليق. وبهذه الطريقة يتم تجديد الجلد وزيادة جودة الجلد وتحسين الترهلات وهذا هو الهدف الرئيسي.

كيف يتم إجراء عملية شد الوجه بالخيوط؟
يتم التطبيق عن طريق تخدير الكريم أو تحت التخدير الموضعي. اعتمادًا على نوع الترهل أو التطبيق المراد إجراؤه ، يتم اختيار الخيوط المناسبة ووضعها تحت الجلد. التطبيق بسيط للغاية ، يمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية على الفور. يستغرق تعليق الحبل في المتوسط ​​30 دقيقة حسب نوع الإجراء الذي سيتم تنفيذه.
يتم استخدام خيوط مختلفة لمؤشرات مختلفة.
عملية الشفاء في شد الوجه بالخيوط
يواصل المرضى حياتهم الطبيعية مباشرة بعد تعليق الحبل. قد يكون هناك تورم طفيف وكدمات صغيرة في بعض الأحيان في مواقع الإبرة. يمكن للمرضى وضع الثلج على منطقة الوجه.
بعد ذلك ، يُمنع المرضى من تحريك وجوههم بشكل مفرط وفركها بالضغط. ينصح العلاج بالمضادات الحيوية قصيرة المدى للمرضى.
متى تظهر النتائج في شد الوجه بالخيوط؟
تظهر النتيجة على الفور في تطبيقات تجديد شباب الوجه بالخيوط. يستمر الوجه في التنظيم ، تبدأ النتائج الأكثر وضوحًا في الظهور في غضون 3-4 أسابيع ، ويظهر التأثير بالكامل خلال 3 أشهر.
ما هي أسعار تعليق الحبل؟
تختلف رسوم تعليق وجه الخيط اعتمادًا على العملية المراد تنفيذها. ليس لها سعر ثابت. يعتمد ذلك على نوع الحبل المراد استخدامه وعدد الحبال ونوع التطبيق المراد استخدامه وفقًا لحالة المريض.

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Başa dön tuşu