تجميل بدون جراحة

حشوة الوجه ( فيلر لتعبئة وشد الوجه )

حشوة الوجه ( فيلر لتعبئة وشد الوجه )

حشوة الوجه مع مرور الوقت ، تحدث بعض التغييرات التشريحية على الوجه بسبب عملية الشيخوخة وتأثير الجاذبية. مثل ذوبان الهيكل العظمي ، وتخفيف الأربطة التي تحمل الوجه ، وذوبان أو إزاحة الأنسجة الدهنية التي تدعم الجلد ، مما يؤدي إلى إضعاف النسيج الضام والكولاجين. مع تأثير هذه التغييرات ، يحدث انهيار تحت العينين ، أسفل الخدين ، بروز خطوط الضحك ، ترهل في خط الفك.
من أجل عكس هذه التأثيرات ، من الضروري استبدال أو إعادة تشكيل الخسائر التي حدثت بمرور الوقت. من الممكن إجراء عملية إعادة التشكيل هذه باستخدام حشوات مختلفة لجعل الوجه أكثر جمالية وجمال بشكل عام واستعادة النسب الذهبية على الوجه. عند الاقتراب من الوجه ككل ، يُلاحظ أن تصحيح منطقة واحدة لا يكفي أحيانًا ، كما أن التحسينات الصغيرة التي يتم إجراؤها في المناطق المترابطة معًا توفر تأثيرًا أفضل بكثير على المظهر العام للوجه. عندما تتشكل منطقة أسفل العين والخدين والذقن ، يظهر مظهر أكثر جمالية بشكل عام.
لهذا الغرض ، يمكن استخدام حشوات مختلفة في حشو الوجه. تحتفظ الحشوات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك بالماء وتزيد من الحجم في المنطقة التي يتم وضعها فيها ، كما تساعد في تشكيلها. على الرغم من أنها تختلف باختلاف مجال التطبيق ، إلا أنها تتراوح بين 9 أشهر و 1.5 سنة. من ناحية أخرى ، تُظهر الحشوات المحتوية على هيدروكسيباتيت الكالسيوم تأثيرًا أكبر في الرفع وتوفر إنشاء شكل V على خط الخد والفك ، وهو ما يسمى رفع النواقل. بالإضافة إلى تأثير الحجم ، فإنه يوفر زيادة كبيرة في بنية الجلد وجودته مع تحفيز تكوين الكولاجين الجديد الذي لوحظ في غضون 3 أشهر. مدة التأثير تتراوح بين 1-2 سنوات.
في تطبيقات حشو الوجه ، يتم وضع المنتجات تحت الجلد لوضع الخطط التشريحية المناسبة بإبرة أو قنية. تختلف كمية المنتج المراد استخدامه وفقًا لاحتياجات كل وجه. في الحالات التي يكون فيها فقدان الحجم مرتفعًا وتحتاج إلى تطبيق المزيد من المناطق ، يتم استخدام المزيد من المنتجات. من غير المحتمل أن تحدث الآثار الجانبية في حشوات الوجه المصنوعة باستخدام التقنيات والمواد المناسبة. يمكن رؤية الآثار الجانبية مثل الاحمرار المؤقت والوذمة والكدمات.
في جميع تطبيقات حشو الوجه ، يمكن تصحيح جميع المناطق في نفس الوقت ، أو يمكن تحديد خريطة طريق وتنفيذها تدريجيًا عن طريق الانتشار بمرور الوقت.

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Başa dön tuşu