تجميل المهبل

تجميل منطقة العانة PUBIS HILL

تجميل منطقة العانة PUBIS HILL
ما هي جماليات العانة(تلة العانة ) ؟:

جماليات العانة هي من بين العمليات التجميلية الأكثر تفضيلاً في منطقة الأعضاء التناسلية في الآونة الأخيرة.
في الحقيقة اذا كانت منطقة العانة أعلى من الطبيعي ، وسميكة وضخمة ، فانها تجلب معها مخاوف نفسية وتسبب عدم الارتياح والتعاسة لدى المريضة. تُعرف جماليات (تجميل )منطقة Pubis باسم “Puboplasty” أو بالعامية باسم “Venus crest aesthetics”.
أين منطقة العانة؟ أين تلة فينوس؟:

منطقة العانة هي المنطقة التي يتركز فيها الشعر عند النساء في سن الإنجاب ، وتمتد من كلا الفخذ إلى البظر في أسفل البطن. إنه مثلث الشكل والأنسجة الدهنية الزائدة تحت الجلد تشكل نتوءًا دائريًا. يُطلق على هذا النتوء اسم “تل الزهرة” ، وتُعرف الإجراءات الجمالية لهذه المنطقة في الغالب باسم “تلة فينوس الجمالية”. تل فينوس هو أحد المناطق المثيرة جنسياً عند النساء.
يُشار أيضًا إلى تل Pubis باسم “منطقة البيكيني” أو “تل فينوس” بين الناس.
الاسم الطبي هو “Mons Pubis” ويطلق عليه “Pubis Mound” أو “Pubis Hill”.
لماذا يتم تجميل العانة؟ عمليات تلة فينوس

تشوهات منطقة العانة تؤثر سلباً نفسياً على المرأة. في كثير من النساء ، يبدو ان فقدان الامان ، وعدم الكفاءة والعار الجنسي ، وعدم القدرة على الاستمتاع بالاتصال الجنسي والإحجام الجنسي.
في النساء اللواتي يعانين من انتفاخ اوانتفاخ العانة ، يأتي في مقدمة التردد في الحياة الاجتماعية ، وفقدان الثقة بالنفس وصعوبة اختيار الملابس. وعندما ترتدي النسوة اللواتي تعانين من هذه المشكلة لباساً ضيقاً أو بيكيني أو بنطلون ، فإن العانة تكون مرئية جدًا من الخارج ، وهذا الموقف يزعج النساء.
يمكن أن يسبب حجم منطقة العانة مخاوف جمالية كبيرة ، خاصة عند الفتيات الصغيرات ، ويؤثر سلبًا عليهن نفسياً وفي الحياة الجنسية والحياة الاجتماعية. وهذا يضعف بشكل خطير نوعية حياة المريضة.
يتم إجراء تجميل فينوس كريست في الغالب للمشاكل الجمالية.
لماذا تكون منطقة العانة أكبر وأكبر في البعض؟

منطقة العانة هي منطقة غنية بالأنسجة الدهنية في الجزء تحت الجلد. خاصة في النساء ذوات الوزن الزائد أو اللواتي اكتسبن الوزن من قبل وفقدن الوزن بسرعة بعد ذلك ، قد تتسبب الأنسجة الدهنية الزائدة المتبقية في هذه المنطقة في ظهور منتفخ وكبير. في بعض الأحيان ، حتى في النساء النحيلات ، قد تكون هذه المنطقة أكثر سمكا وأكبر من المعتاد لأسباب هيكلية. لهذا السبب ، يفضل هؤلاء الناس جماليات Pubis.
كيف يتم إجراء تجميل العانة؟

يمكن أن يكون تجميل العانة هو إزالة الدهون عن طريق إجراء شق جراحي مشابه للشق الذي تم إجراؤه للعملية القيصرية في حالة زيادة الدهون والسماكة في هذه المنطقة. ومع ذلك ، فإن الطريقة الأكثر تفضيلاً اليوم هي الطرق غير الجراحية مثل شفط الدهون وتفتيت الدهون بالليزر.
يتم إجراء عمليات تجميل العانة عادة عن طريق شفط الدهون عن طريق إزالة الدهون من هذه المنطقة. بهذه الطريقة ، يمكن التأكد من أن المنطقة تصبح أصغر وأكثر جمالا من الناحية الجمالية.
ما الذي يسبب العانة المسطحة؟

في بعض الشابات ، يُطلق على غياب تل الزهرة اسم العانة المسطحة وعادة ما يكون هيكليًا. ومع ذلك ، قد تحدث العانة المسطحة نتيجة لتغير في توزيع الدهون في الجسم مع فقدان الوزن المفاجئ والمفرط أو تقدم العمر. عندما يحدث بسبب فقدان الوزن وأسباب الشيخوخة ، يمكن رؤية الجلد الزائد والترهل بالإضافة إلى فقدان الحجم في منطقة العانة.
كيف يمكن علاج العانة المسطحة؟

يجب ملء هذه المنطقة من أجل إنشاء “تل فينوس” عند النساء ذوات العانة المسطحة. اعتمادًا على ما تفضله المريضة ، من الممكن تحقيق النتيجة المرجوة من خلال حقن حشوة مؤقتة جاهزة أو نقل دهون دائم.
– هل هناك مخاطر من عملية تجميل العانة؟

عند تطبيق التقنية الصحيحة في العملية ، لا توجد مضاعفات واضحة ، باستثناء المخاطر الناتجة لكل عملية جراحية مثل النزيف والانتان ، وليس له أي آثار سلبية على الحمل والخصوبة والمتعة في الجماع والنشوة الجنسية. بعد أيام قليلة من العملية ، يمكن استئناف الحياة الاجتماعية والتجارية العادية.
– طرق غير جراحية لانكماش العانة:

هناك طرق بديلة مثل eximia ، و carboxytherapy ، و vaser ، و mesotherapy lipolysis (إبر إذابة الدهون) لتقليل قمة العانة.
يتطلب تصغير حدبة العانة (Mons pubis) بطرق غير جراحية مزيدًا من الصبر. يتطلب متوسط ​​8-10 جلسات من التطبيق ويغطي فترة حوالي شهرين. يمكن تحقيق النجاح في وقت أقصر باستخدام “العلاجات المركبة” ، حيث يتم تنفيذ العديد من الإجراءات معًا غالبًا. وبالتالي ، من الممكن الحصول على نتائج واضحة.
ما هي رسوم ومصاريف عملية تجميل Pubis Hill؟

تختلف الرسوم وتكاليف الجراحة لتجميل العانة وعملية تجميل العانة من شخص لآخر حسب نوع الجراحة وعرضها ونوع التخدير. من أجل تحديد سعر تجميل العانة ، من الضروري إجراء الفحص أولاً.
يمكن نقل المريضىات اللواتي ترغبن في العملية مباشرة بعد تقييم بسيط ومعلومات مفصلة عندما يأتون للعملية في الصباح بمعدة فارغة.
– الجمع بين العمليات الجراحية في نفس الجلسة مع جماليات العانة

يمكن إجراء عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الأخرى مثل تجميل الشفة الداخلية ، التبييض بالليزر ، تجميل الشفاه الكبيرة ، عمليات شد المهبل في نفس الجلسة مع تجميل العانة (تجميل العانة ، تجميل تاج الزهرة).

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Başa dön tuşu